بهاء مباشر: مبادرة «حياة كريمة» تسهم في توفير «فرص عمل»

قال الكاتب الصحفي بهاء مباشر، إن مبادرة حياة كريمة، امتدت لتشمل كافة القرى والتوابع لتحقيق نهضة حقيقية في مصر، وهو ما يحدث لأول مرة، خاصة وأن مبادرات التنمية السابقة كان تركيزها على المدن.

وأضاف مباشر، خلال لقاء مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن مبادرة حياة كريمة، تركيزها بشكل أساسي على القرى دليل واضح وإشادة من صندوق النقد الدولي، فضلًا عن أنها فرصة لزيادة المشاركة المجتمعية من خلال الدعوة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقطاع الخاص للمشاركة بجانب مؤسسات الدولة في هذه المبادرة.

واستكمل تصريحاته، أن هذه المبادرة، ستكون سببًا رئيسيًا في توفير فرص عمل لقطاع كبير من المواطنين والشباب بشكل خاص، وهو ما لمسناه من تدشين إعلان الرئيس اتحاد شباب الجمهورية، وهو دليل على الدور المحوري الذي يلعبه الشباب، والفرصة المتاحة بتوفير فرص عمل لهم.

واختتم بهاء مباشر، تصريحاته «مبادرة حياة كريمة تعددت المجالات سواء التعليم أو الصحة أو المنشآت الرياضية وغيرها من المجالات، وهو ما يؤكد أنه دليل قوي بأن هناك رؤية محددة وبرنامج للدولة المصرية لتحقيق تنمية ونهضة حقيقية لبناء الجمهورية الجديدة».

برلماني: الدولة تبذل مجهودا كبيرًا فى مشروع حياة كريمة ليصبح «اسم على مسمى».. فيديو

محمد نجم: برنامج الإصلاح الاقتصادي سر نجاح مشروع حياة كريمة

https://www.youtube.com/watch?v=zn_GFjCEdUQ