بهزيمة ثقيلة.. الزمالك يخسر الميدالية البرونزية في مونديال أندية السلة أمام ليكلاند الأمريكي

خسر فريق الزمالك لكرة السلة، أمام نظيره ليكلاند ماجيك الأمريكي، بنتيجة 113-78، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على صالة حسن مصطفى لتحديد المركز الثالث في مونديال كأس العالم للأندية.

تفوق ليكلاند في الربع الأول من اللقاء بنتيجة 30-21، قبل أن يبتعد بالنتيجة مع نهاية الشوط الثاني الذي جاءت نتيجته 63-43، ثم شهد الربع الثالث استمرار التفوق للفريق الأمريكي بنتيجة 83-57، قبل أن يتسع الفارق مع نهاية المواجهة لتصبح النتيجة 113-78.

وفقد الزمالك، الميدالية البرونزية التي حصدها منافسه، بفضل الفوز الذي حققه على الأبيض، خلال المباراة التي أقيمت بالبطولة التي تقام بمصر.

وجاءت قائمة سلة الزمالك كالآتي:

“عمر هشام، ، أحمد محمود ، إيك ديجوي، مصطفى كيجو، أحمد أسامه، أنس أسامة، مايكل ماكيني، أحمد ياسر عبدالوهاب، ، معاذ أيمن إدجار سوسا، إستروبري”.

ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد الميدالية البرونزية للمونديال العالمي للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية والإفريقية.

ويشارك الزمالك في كأس العالم للأندية للمرة الأولى بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة أفريقيا التي أقيمت تحت إشراف الـNBA.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريًا.

رسميًا.. نقل مباراة الزمالك وسموحة إلى برج العرب

كارتيرون يقرر تأجيل معسكر الزمالك بالإسكندرية 24 ساعة