بوردو الفرنسى يعلن ضم أليو بادجى مهاجم الأهلي السابق

أعلن نادي بوردو الفرنسي، منذ قليل تعاقدة مع السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي السابق، بشكل دائم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تفعيل بند الشراء في عقده.

نشر بوردو الفرنسي، صورة أليو بادجي لاعب النادي الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، معلنًا التعاقد مع لاعب إميان الفرنسي بشكل نهائي لمدة 3 سنوات مقبلة حتي يونيو 2026.

ومن المنتظر أن تنتعش خزينة النادي الأهلي مجددًا عن طريق أليو بادجي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، ولاعب بوردو الفرنسي الحالي.

وستنتعش خزينة النادي الأهلي بنسبة 20%، أي بقيمة 600 ألف دولار، طبقًا للعقد المبرم بين الأهلي وإميان الفرنسي.

لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور

كشف أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، أخر تطورات مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، لتدعيم صفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة لـ إمام عاشور معلقاً عليها،«خاص.. لجنة الكرة بالأهلي توافق على ضم إمام عاشور في الموسم المقبل».

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي لضم إمام عاشور

وقال أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»،«الأهلى ينتظر قرار مارسيل كولر بعد عرض اسم أمام عاشور وحال موافقته على ضم اللاعب سيدخل الأهلي فى مفاوضات للتعاقد مع اللاعب بينما لو رفض كولر لن يضم الأهلى اللاعب».

الأهلي يترقب

ومع اقتراب إمام عاشور من العودة قالت تقارير صحفية إن الأهلي دخل في خط المفاوضات مع إمام عاشور من أجل انتقاله لصفوف المارد الأحمر عن طريق البيع أو الإعارة لمدة موسم واحد.

ومع ذلك، تدور إشكالية كبيرة حول مسألة انضمام إمام عاشور للقاعة الحمراء، وذلك بسبب سبابه السابق لصالح سليم، أحد الرؤساء التاريخيين للنادي الأهلي، فرغم اعتذار اللاعب من قبل عما بدر منه، إلا أن جماهيرالاهلي التي حضرت مباراة الفريق الأخيرة ضد فيوتشر هتفت ضد فكرة التعاقد مع إمام عاشور، لما بدر منه سابقًا تجاه الراحل صالح سليم.

تصريحات مرتضى منصور ضد إمام عاشور

قال مرتضى منصور، في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على 'يوتيوب'، 'إمام عاشور بعد الفيديو ما نزل، والد زوجته تواصل معنا وأكد أن إمام زملكاوي، وأن نادي الزمالك هو من صنع إمام عاشور، وخير نادي الزمالك عليه، وإنه ترك نادي ميتيلاند الدنماركي والنادي الدنماركي أرسل له إنذارًا'.

وأضاف مرتضى منصور أن والد زوجة إمام عاشور تعهد بإحضاره، قائلًا:' أنا هجيب إمام عاشور لـ فيلا مرتضى منصور، فرددت عليه أن الزمالك لا يجري وراء أحد، إمام عامل تمثيلية بيلعب على مشاعر الجماهير من أجل تسويق نفسه'.

وتابع قائلًا: 'رقم واحد ماتلعبشي معايا.. عاوز ترجع امضي، وسيبلنا النادي بتاعك نتكلم مع النادي.. إعارة أو بيع وهكذا'.

واصل مرتضى منصور: 'الميعاد كان الساعة 10 في البيت عندي، أنا نسيت.. لأنه مالوش أهمية عندي، لأن إمام كان بيلعب في الزمالك 6 أو 7 مباريات وكنا نتعرض للهزيمة من أسوان وفرق غيرها'.

وأقسم قائلًا: 'والله العظيم ما كان في دماغي الميعاد ولا إمام عاشور، والد زوجة إمام عاشور قال لنا بعد ما كلمتكم، إمام عاشور جاء وترك زوجته وقال لا تتدخل في موضوعي مع الزمالك، لدي وكيل يتولى الموضوع'.

إمام عاشور مع الزمالك

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف نادي الزمالك في أغسطس عام 2019 قادمًا من نادي حرس الحدود بعقد امتدّ لخمس سنوات ينتهي صيف عام 2024.

وساهم إمام عاشور في تتويج الزمالك بلقب الدوري لموسمين على التوالي، إضافةً إلى إحراز لقب كأس مصر وكأس السوبر المحلي.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وافق مجلس إدارة الزمالك على رحيل إمام عاشور للاحتراف الخارجي في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، مقابل حصول الزمالك على ثلاثة ملايين دولار.

وخلال مقطع فيديو مباشر مع اللاعب أثناء اتخاذه قرار الاحتراف في الدنمارك، بكى إمام عاشور وهو يودع جماهير الزمالك ويرحل عن صفوف القلعة البيضاء.

وبعد أقل من ستة أشهر على احتراف إمام عاشور في ميتلاند الدنماركي لم تسر الأمور كما يريد اللاعب، ولم يستطع التأقلم مع الأجواء هناك، ليفضل العودة مرة أخرى إلى مصر.