بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ البيضاء اليوم.. البانيه بـ 200 جنيه

كشفت بورصة الدواجن، عن أسعار الفراخ البيضاء، اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، والتي شهدت استقرارا نسبيًا، خلال التعاملات الصباحية مقارنة بتعاملات الأمس في المزرعة والأسواق، مع استقرار سعر الأعلاف بعدما فقد الطن أكثر من 2000 جنيه مع بداية الأسبوع.

بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ البيضاء

وسجلت أسعار الدواجن استقرارا كبيرا خلال تعاملات اليوم، بعد نزول أسعار الأعلاف إلى مستويات قياسية، وهو ما انعكس على الأسعار في الأسواق المحلية بمختلف المحافظات.

أسعار الفراخ البيضاء

ثبتت أسعار الفراخ البيضاء، عند مستوى 93 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 99 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الكتكوت الأبيض إلى 33 جنيهًا في المزرعة، حسب بورصة الدواجن.

أسعار الفراخ الساسو

كما بلغت أسعار الفراخ الساسو، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، بين 109 جنيهات و110 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 115 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ البيضاء أسعار الفراخ البيضاء

أسعار الفراخ بيضاء أمهات

سجلت أسعار الفراخ البيضاء أمهات في المزرعة، نحو 80 جنيهًا للكيلو الواحد، لتصل إلى المستهلك المحلي بمتوسط سعر 86 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 12 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، في الأسواق مستوى ما بين 200 و210 جنيهات للكيلو الواحد، وتشهد أسعار البانيه اختلافًا من سوق إلى آخر، نظرا لعدد من العوامل منها تكلفة النقل بين الأسواق واختلاف هامش الربح بين التجار.