بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد في الأسواق

أعلنت بورصة الدواجن عن أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 26-11-2023، خلال مستهل التعاملات الصباحية في المزرعة الأسواق، وذلك في ظل وفرة في الدواجن والبيض بكميات كبيرة وبأسعار «معتدلة» وفقًا لوزارة التموين.

ويستعرض موقع قناة «صدى البلد» أسعار الفراخ البيضاء وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البيضاء في المزرعة مستوى 62 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 67 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 24 جنيهًا في المزرعة.

سعر الدواجن اليوم  سعر الدواجن اليوم

أسعار الفراخ الساسو

بلغت أسعار الفراخ الساسو في المزرعة نحو 80 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 85 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الساسو في المزرعة مستوى 16 جنيهًا.

أسعار الفراخ أمهات بيضاء

سجلت أسعار الفراخ أمهات بيضاء مستوى 60 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 65 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي في المزرعة نحو 12 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه اليوم مستوى بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، وتشهد أسعار البانيه اختلافا من سوق إلى آخر نتيجة تباين تكلفة النقل بين الأسواق.

أسعار الدواجن اليوم  أسعار الدواجن اليوم

وفرة في الدواجن والبيض

وقال علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك وفرة في الدواجن والبيض بكميات كبيرة وبأسعار «معتدلة» مشيراً إلى أن الوزارة تبذل مجهودا كبيرا لمنع ارتفاع الأسعار ، ولكن أسعار السلع تتأثر بالاسعار العالمية وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه.