بورصة الدواجن تعلن انخفاض أسعار الفراخ

كشفت بورصة الدواجن، عن انخفاض أسعار الفراخ البيضاء، اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، في المزرعة والأسواق، مع استقرار سعر الأعلاف بعدما فقد الطن أكثر من 2000 جنيه مع بداية الأسبوع.

بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ البيضاء

وسجلت أسعار الدواجن انخفاضا بين 2 و3 جنيهات خلال تعاملات اليوم، بعد نزول أسعار الأعلاف إلى مستويات قياسية، وهو ما انعكس على الأسعار في الأسواق المحلية بمختلف المحافظات.

أسعار الفراخ البيضاء

تراجعت أسعار الفراخ البيضاء، من مستوى 93 جنيهًا إلى 91 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 97 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الكتكوت الأبيض إلى 32 جنيهًا في المزرعة، حسب بورصة الدواجن.

أسعار الفراخ الساسو

كما انخفضت أسعار الفراخ الساسو، بمستهل تعاملات الأربعاء، من 111 جنيها إلى 108 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 114 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الفراخ البيضاء أسعار الفراخ البيضاء

 

أسعار الفراخ بيضاء أمهات

سجلت أسعار الفراخ البيضاء أمهات في المزرعة، تراجعا من 80 جنيهًا إلى 78 جنيها للكيلو الواحد، لتصل إلى المستهلك المحلي بمتوسط سعر 86 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 12 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه، اليوم الأربعاء، في الأسواق مستوى ما بين 200 و210 جنيهات للكيلو الواحد، وتشهد أسعار البانيه اختلافًا من سوق إلى آخر، نظرا لعدد من العوامل منها تكلفة النقل بين الأسواق واختلاف هامش الربح بين التجار.