بورصة الدواجن تعلن انخفاض أسعار الفراخ في الأسواق

أعلنت بورصة الدواجن، عن انخفاض أسعار الفراخ في الأسواق، خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، حيث شهد كيلو الساسو تراجعًا جديدا بنحو 2 جنيه في المزرعة.

بورصة الدواجن تعلن انخفاض أسعار الفراخ

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' أسعار الفراخ اليوم في الأسواق والمزرعة، ذلك بعد الانخفاض الأخير قبل أيام من دخول شهر رمضان 2024، وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البيضاء، بمستهل تعاملات الثلاثاء، بين 87 جنيهًا و88 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 93 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 32 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ الساسو

كما انخفضت أسعار الفراخ الساسو من 105 جنيهات إلى 104 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 111 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار بورصة الدواجن أسعار بورصة الدواجن

أسعار الفراخ الأمهات بيضاء

بينما ثبتت أسعار الفراخ الأمهات البيضاء، بمستهل تعاملات الثلاثاء، نحو 79 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 84 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

بورصة الدواجن اليوم

جاءت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم كالآتي:-

بلغ سعر كيلو الأبيض نحو 87 جنيهًا

بلغ سعر كيلو الساسو نحو 104 جنيهات

بلغ سعر الفراخ أمهات بيضاء نحو 79 جنيهًا

بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 30 جنيهًا

أسعار البانيه اليوم

ثبتت أسعار البانيه اليوم في الأسواق، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، بين 200 و210 جنيهات للكيلو، وتختلف الأسعار من مكان لآخر نتيجة عدد من العوامل أبرزها تكلفة النقل والجودة.