بورصة الدواجن تعلن انخفاض أسعار الفراخ والبانيه اليوم في الأسواق 

كشفت بورصة الدواجن، عن انخفاض أسعار الفراخ والبانيه في الأسواق، خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024، مع استقرار أسعار الأعلاف في السوق المصرية.

بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ

يقدم موقع قناة 'صدى البلد'، تفاصيل أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء مع بداية التعاملات في الأسواق والمزرعة، ذلك بعد الانخفاض الأخير في الثلث الأول الأول من شهر رمضان 2024، وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

انخفضت أسعار الفراخ البيضاء، مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء، بنحو 2 جنيه، ليسجل الكيلو بين 94 جنيهًا وحتى 95 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر يتراوح بين 100 جنيه وحتى 101 جنيه، وسجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 26 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ الساسو

كما تراجعت أسعار الفراخ الساسو، بمستهل التعاملات، ليسجل الكيلو بين 114 جنيها و115 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 121 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ الأمهات بيضاء

وعن أسعار الفراخ الأمهات البيضاء، فسجل الكيلو بين 82 جنيهًا وحتى 83 جنيها للكيلو، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 90 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

فيروس الدواجن أسعار الفراخ والبانيه اليوم

بورصة الدواجن اليوم

جاءت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم كالآتي:-

بلغ سعر كيلو الأبيض نحو 94 جنيهًا

بلغ سعر كيلو الساسو نحو 114 جنيها

بلغ سعر الفراخ أمهات بيضاء نحو 83 جنيهًا

بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 26 جنيهًا

 

أسعار البانيه اليوم

تراجعت أسعار البانيه اليوم في الأسواق، ليسجل الكيلو بين 190 و200 جنيه للكيلو، وتختلف الأسعار من مكان لآخر نتيجة عدد من العوامل أبرزها تكلفة النقل والجودة.