بورصة الدواجن تعلن سعر الفراخ والبانيه اليوم الأربعاء بالأسواق 

كشفت بورصة الدواجن، عن استقرار سعر الفراخ البيضاء، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، بعد أن زاد الكيلو الأبيض بنحو 3 جنيهات أمس.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' سعر الفراخ البيضاء اليوم بعد ارتفاع سعر الكيلو أمس الثلاثاء، وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

ثبتت أسعار الدواجن البيضاء، عند مستوى يتراوح بين 80 جنيهًا و 80.5 جنيه في المزرعة، وتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 87 جنيها للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 28 جنيهًا في المزرعة.

 

الدواجن البيضاء الدواجن البيضاء

 

أسعار الدواجن الساسو

وسجلت أسعار الدواجن الساسو، بمستهل تعاملات رابع أيام الأسبوع، مستوى يتراوح بين 95 جنيهًا و96 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 103 جنيهات، وسجلت أسعار الكتكوت الساسو مستوى 18 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

وصلت أسعار الدواجن أمهات بيضاء بين 72.5 جنيه وحتى 73 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 80 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 14 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

بينما ثبتت أسعار البانيه، بين 180 وحتى 200 جنيه للكيلو، وتشهد البانيه اختلافا في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل والجودة من تاجر إلى آخر، وكانت أكدت شعبة بيض المائدة، أن سعر كرتونة البيض سيتراجع بداية من شهر 10 القادم، مع الدورة الإنتاجية الجديدة، ويبلغ سعر الكرتونة الآن نحو 135 جنيها.