بوسترات مسلسلات رمضان 2023.. ريهام حجاج تتصدر مسلسل جميلة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل جميلة المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، البوستر الدعائي الأول للعمل الذي تجسد بطولته الفنانة ريهام حجاج.

بوسترات مسلسلات رمضان 2023 مسلسل جميلة

ظهرت ريهام حجاج بطلة مسلسل جميلة على بوستر العمل المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وهي متصدرة البوستر، ويقف خلافها باقي أبطال مسلسل جميلة.

بوستر مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

وعلى جانب أخر تحدث الكاتب والسيناريست أيمن سلامة عن مسلسل جميلة، للنجمة ريهام حجاج والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأشار أيمن سلامة إلى أن مسلسل جميلة عملًا اجتماعيًا يناقش قضايا الأسر المصرية.

وقال السيناريست أيمن سلامة في تصريحات تلفزيونية، عن مسلسل جميلة وقال: «مسلسل جميلة اجتماعي ويقدم تشريحًا لأحوال الأسرة المصرية، في ظل المتغيرات التي حدثت في الفترة الأخيرة، ونلعب على الكثير من الأفكار والمشاكل الأسرية في موضوع شائك، واحنا بنلعب السنادي على فكرة إنك ممكن تعمل غلطة يدفع ثمنها ابنك أو بنتك، ولذلك على الآباء أن يحذروا فيما يفعلونه».

وأضاف الكاتب أيمن سلامة في حديثه، عن مسلسل جميلة، وقال: «العمل بيقول اوعى تتصور مهما طال الزمن إنك تقدر تخفي الحقائق، الحقائق تظهر مهما طال الزمن، وممكن تغير مسار ناس وتجعلهم يدفعوا الثمن»، مشيرًا إلى أن طاقم العمل اقترب من انتهاء التصوير وإذا استمر التصوير لشهر رمضان سيكون أول أسبوع فقط منه.

مسلسلات رمضان 2023.. كاتب مسلسل جميلة: العمل يكشف أن أخطاء الأباء مهما مر عليها الزمن ستصيب الأبناء

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر عبير صبري في مسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023.. خناقة في كواليس تصوير مسلسل جميلة بين عبير صبري وريهام حجاج

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد الشامي أمام ريهام حجاج في مسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023.. ريهام حجاج تبدأ تصوير «جميلة»