«بيتسو يصنع التاريخ».. ماذا قالت الصحف في جنوب إفريقيا عن موسيماني بعد فوز الأهلي على الوداد؟

سلطت وسائل الإعلام الجنوب إفريقية، الضوء على الفوز الذي حققه فريق الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني، الذي يقود الفريق الأحمر للمرة الأولى في إفريقيا، منذ تعيينه مدربًا في مطلع أكتوبر الماضي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وفاز الأهلي على الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس، ليضع قدمًا في نهائي إفريقيا، حيث ينتظر مباراة العودة التي ستقام الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، لتأكيد تأهله لنهائي البطولة.

وأبرزت وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا، الانتصار الرائع الذي حققه الأهلي تحت قيادة موسيماني، على حساب الوداد المغربي، وتغنت بآداء المدرب الجديد للأحمر، مؤكدين أن موسيماني قدم عملًا رائعًا.

وقال موقع «Sport 24»، أن بيتسو موسيماني قضى على نحسه أمام الوداد المغربي، واستطاع أن يحقق انتصارًا حاسمًا للنادي الأهلي، لا سيما بعدما سقط في مباراتين أمام الوداد، الأولى كانت في ربع نهائي أبطال إفريقيا 2017، ثم في عام 2019 الماضي.

ومن جانبها، عنونت صحيفة «KICK OFF»، أن بيتسو موسيماني يصنع التاريخ في الدار البيضاء، موضحة أن المدرب الجنوب إفريقي نجح في صناعة التاريخ أمام الوداد عندما فاز بهدفين دون رد، ووضع الأهلي قدمًا واحدة في نهائي البطولة.

وسلطت «sowetan» الضوء على الفوز الذي حققه الأهلي تحت قيادة موسيماني، قائلة إن بيتسو موسيماني قاد الأهلي للفوز على الوداد بهدفين دون مقابل في الدار البيضاء.

موسيماني: الفوز على الوداد في المغرب أمر جيد ولم نتأهل للنهائي حتى الآن

محمود المخبزي: موسيماني سعيد بالتواجد في الأهلي.. ويسعى لتحقيق البطولات معه.. فيديو