«بيج سيد» بطل ينتصر لوالده على المرض.. تنازل عن كبده ليؤجل أحلامه فى مطاردة لقب مستر أوليمبيا.. فيديوجراف

«بيج سيد» بطل كمال أجسام، يفوز فى مسابقى حياة أو موت، ففي الوقت الذي كان يتابع العالم بأكمله بطولة مستر أوليمبيا، وفوز البطل المصري رامي السبيعي باللقب بشكل غير مسبوق، كان هناك بطل آخر فى كمال الأجسام يخوض أهم منافسة فى حياته، لإنقاذ أقرب شخص لديه من الموت.

 

سيد فرج، لاعب كمال أجسام، لم يتجاوز عمره ٢٢ عامًا، حقق بطولات على مستوى مركز الواسطى ومحافظة بني سويف ومحافظة البحيرة ومسابقات مع أندية كبرى، ويتمنى أن يصبح في يوم من الأيام مثل «بيج رامي». 

ولكنه قرر أن يؤجل أحلامه، لإنقاذ والده المريض من الموت بعد معاناته من تليف كامل فى الكبد، بعد أن قرر الأطباء إجراء عملية زراعة كبد له كحل وحيد لحالته المتدهورة.

الأم تطوعت فى البداية لإنقاذ زوجها والتبرع بفص من كبدها، لكن لم ينجح الأمر كونها مصابة بفيروس سي الكبدي

"أنا جزء منك.. وأنت سبب وجودي في الحياة.. وجاء اليوم كي أهبك جزءا من حياتي وهذا قليل عليك"،هكذا أخبر سيد فرج والده أنه قرر التبرع له بفص من كبده، لكن والده كان يرفض بشدة خوفًا على مستقبله الرياضي،

 أقنع سيد والده بأعجوبة وذهبا معا إلى معهد الكبد بالقاهرة، واضطر سيد إلى الاعتذار عن مشاركته في بطولة مهمة بكمال الأجسام على مستوى الجمهورية، لإجراء العملية التى استغرقت ١٢ ساعة، وخرج الأب والابن منتصرين على المرض بنجاح الجراحة.

فى الوقت الذي انتصر بيج رامي على منافسيه وحصد لقب مستر أوليمبيا، ليأمل سيد فى العودة إلى التدريبات قريبًا لاستكمال مشواره الرياضي، بعدما نجح في أهم بطولة بحياته.