بيراميدز وفاركو ينافسان الزمالك على ضم حمدي النقاز

أفاد تقرير صحفي تونسي، إن نادي الزمالك سيجد منافسة شرسة من جانب ناديي فاركو وبيراميدز، للحصول على خدمات اللاعب التونسي حمدي النقاز.

وذكرت صحيفة 'المغرب التونسية' أن بيراميدز وفاركو، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، يرغبان في التعاقد مع حمدي النقاز خلال الصيف الجاري.

وكانت إذاعة موزاييك التونسية، إن حمدي النقاز، توصل لاتفاق مع إدارة نادي الترجي التونسي، على فسخ تعاقده بالتراضي، رغم استمرار مدة التعاقد موسمين قادمين.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الأنباء التي خرجت في الساعات الأخيرة، حول رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، في التعاقد مع اللاعب الدولي وعودته إلى القلعة البيضاء مجددًا.

وكان حمدي النقاز قد انضم للترجي الرياضي التونسي في يوليو 2020 بعقد مدته ثلاث سنوات، و خاض معه 34 مباراة سجل خلاها هدفًا وحيدًا و قام بثلاث تمريرات حاسمة.

حتحوت يكشف خطوات الزمالك لضم حمدي النقاز

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع حمدي النقاز لاعبه السابق والذي رحل إلى الترجي التونسي.

وأضاف هاني حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن الزمالك يريد إعادة حمدي النقاز إلى ميت عقبة، بناء على طلب من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في ظل عدم قناعته بالمثلوثي.

وأوضح هاني حتحوت، إن الزمالك اشترط على حمدي النقاز، انهاء قتعاقده مع الترجي التونسي بشكل ودي، بجانب  تنازله عن قيمة الغرامات الموقعة علي الزمالك لصالحه والتي تبلغ مليون و250 ألف دولار.

حمدي النقاز

تقارير: حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الترجي.. وكارتيرون يترقب

حتحوت يكشف خطوات الزمالك لضم حمدي النقاز