بيراميدز يتعادل أمام الصفاقسي بهدف ويضمن تأهله إلى ربع نهائي الكونفدرالية

تعادل فريق بيراميدز مع مضيفه الصفاقسي التونسي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد رادس، ضمن مباريات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات في بطولة الكونفدرالية.

وسجل وليد الكرتي، الهدف الوحيد لصالح بيراميدز في الشوط الأول عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل فراس شواط لصالح الصفاقسي عند الدقيقة 54 من زمن المباراة.

بهذا التعادل أصبح رصيد بيراميدز 10 نقاط، ليتصدر ترتيب مجموعته، ويضمن تأهله للدور المقبل، بينما الصفاقسي التونسي تجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث خلف الأهلي طرابلس الليبي صاحب الوصافة بـ9 نقاط، ويتذيل زاناكو الزامبي الترتيب بدون نقاط.

تفاصيل إصابة رمضان صبحي

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز عن أن التشخيص المبدئي لإصابة رمضان صبحي في مباراة الصفاقسي التونسي بملعب رادس، هي عبارة عن إصابة على مستوى الركبة، ولا يمكن الحكم النهائي على شكل الإصابة إلا بأشعة على الموضع الذي أصيب.

أوضح المنيري أن رمضان صبحي سيخضع لأشعة وفحوصات طبية بعد عودة البعثة غدا من تونس من أجل مزيد من الاطمئنان على اللاعب للاستقرار على حالته بصورة كاملة.

وخرج رمضان صبحي مصابا في أواخر الشوط الأول من مباراة بيراميدز أمام الصفاقسي التونسي بعدما شعر بألم في الركبة إثر إحدى الكرات.

غادر رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، مباراة فريقه أمام الصفاقسي التونسي، مصابًا، في الدقيقة 38 من زمن المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد رادس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - حسين السيد - أحمد سامي - أحمد فتحي

خط الوسط: إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إيريك تراوري - رمضان صبحي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - عمر جابر - إسلام عيسى - محمود وادي - محمد صادق - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - محمد حمدي - فخر الدين بن يوسف

وخرج من قائمة المباراة، الحارس يوسف نادر، ولاعب الوسط محمود صابر، والمهاجم دودو الجباس

رمضان صبحي والكرتي أساسيان في تشكيل بيراميدز لمواجهة الصفاقسي بالكونفدرالية

مجموعة بيراميدز.. أهلي طرابلس يتخطى زاناكو بثلاثية مثيرة في الكونفدرالية