«بيكره خلفة البنات».. مأساة سيدة المنوفية مع زوجها بعد اكتشافها خيانته

بيكره البنات وطردني من البيت أنا وبنتي وطلقني ورفض يصرف علينا علشان بيكره خلفة البنات.. بهذه الكلمات روت دعاء بنت المنوفية مركز الباجور، تفاصيل مأساتها الإنسانية مع زوجها بعدما قرر طردها هي وابنتها من المنزل وعدم الإنفاق عليهم.

روت دعاء تفاصيل مأساتها مع زوجها .. قالت أنها أم لولدين وبنت، تزوجت منذ 19 عاما، بدأت خلافاتها عقب اكتشافها خيانة زوجها لها أكثر من مرة، ورفضت فضيحته حتى لا تفتح على أولادها طريق الخلافات والفضيحة وخوفا من عقابه لها ولأولادها.

كشفت دعاء خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2 ، أنها تركت منزل زوجها منذ سنتين، ومعها ابنتها الصغيرة، حيث طردها زوجها من المنزل وقرر عدم الإنفاق عليها لكونها وضعت أنثى وليس ذكرا في الولادة الثالثة، وأقدم على تطليقها بالثلاثة.

مأساة حقيقية.. وزوج لا يبالي

وتابعت: أنا قاعدة مع صديقاتي في بيوتهم بقالي سنتين على هذا الحال من وقت ما زوجي طردني أنا وبنتي، وكل كام شهر بروح اقعد مع حد تاني من زميلاتي، ومبقتش عارفة أصرف على بنتي منين ولا إزاي.

زوج دعاء منع أولادها الذكور من الحديث مع والدتهم أو أختهم الوحيدة، وطلب منهم عدم التواصل مع والدتهم، ومن يحاول يتم معاقبته وضربه

وأردفت دعاء: لما كنت متزوجة وقاعدة في البيت، كنت بشتري أجهزة كهربائية بالقسط من محلات كهربائية، وعندما تركت المنزل لم أحصل عليها، وأصحاب المحلات طالبوا زوجي بالسداد، ولكنه رفض تسديد ثمن الأجهزة وقالهم: «روحوا خدوا فلوسكم منها».

وأضافت دعاء خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل: حاولت الانتحار أكثر من مرة، ولكن يعصب علي ترك ابنتي وحدها، وقدمت شكوى ضد زوجي في المحكمة، وحينها عرض علي 50 ألف جنيه مقابل التنازل على كافة حقوقي الزوجية والمالية، ولكني رفضت طلبه.