بيكيه يستفز جماهير ريال مدريد.. ورد قاسي من القديس كاسياس

حرص جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، على الاحتفال بمرور 11 عامًا، على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، بالفوز بنتيجة 6-2، في المباراة التي أقيمت في مايو عام 2009.

ونشر بيكيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للهدف الذي سجله في مرمى ريال مدريد، والذي كان آخر أهداف البلوجرانا في المباراة، معلقًا على هذا الفيديو بـ"11 سنة".

وتسببت هذه التغريدة، في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المختلفة، حيث استفزت جماهير نادي ريال مدريد، ولم تتوقف عند ذلك الحد فقط، بل تسببت في غضب الحارس الإسباني إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق، حسب ما أكدته صحيفة "آس الإسبانية".

وردًا على ما نشره بيكيه، قام إيكر كاسيس، بإعادة نشر تغريدة مدافع برشلونة، معلقًا فوقها: "11+2=13"، في إشارة منه لعدد بطولات دوري أبطال أوروبا، التي حققها النادي الملكي طوال مسيرته، والتي وضعته على عرش أكثر الأندية في العالم، تحقيقًا للقب دوري الأبطال.

كان برشلونة فاز على ريال مدريد، بنتيجة 6-2، حيث سجل ليونيل ميسي "هدفين"، ومثلهما بالنسبة لتيري هينري، وهدف لكل من كارلوس بويول وبيكيه، بينما سجل ثنائية ريال مدريد جونزالو هيجواين وسيرجيو راموس.