بينها الزمالك والمصري.. الفرق الـ16 المتأهلة إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

حسم 16 فريقًا تأهلهم إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على رأسهم الزمالك «حامل اللقب» إلى جانب المصري البورسعيدي.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية بالانتصار على الشرطة الكيني بنتيجة (3-1) في مجموع المباراتين، بالفوز ذهابًا بهدف نظيف، وإيابًا بهدفين مقابل هدف واحد.

كما عبر المصري البورسعيدي إلى دور المجموعات بصعوبة بالغة بعدما تجاوز عقبة الهلال الليبي بركلات الترجيح، بعد أن تبادل الفريقان الفوز بنتيجة 3-2 في المباراتين.

وبذلك أصبحت الأندية المتأهلة لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية كالتالي: الزمالك المصري - نهضة بركان المغربي - سيمبا التنزاني - اتحاد العاصمة الجزائري - أسيك ميموزا الإيفواري - المصري البورسعيدي - الملعب المالي - الصفاقسي التونسي - إنيمبا النيجيري - جاراف دي داكار السنغالي.

وإلى جانبهم أندية الرياضي القسنطيني الجزائري - لوندا سول الأنجولي - برافوس ماكيوس الأنجولي - ستيلينبوش الجنوب أفريقي - بلاك بول الموزمبيقي - أورابا يونايتد البوتسواني.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» عن سحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا إلى جانب دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 7 أكتوبر المقبل.