بيومي فؤاد ناعيًا حسن حسني: «الله يرحمك ياعم حسن ويصبر اهلك»

نعى الفنان أمير كرارة، وفاة الفنان الكبير حسن حسني، الذي رحل عن دنيانا، فجر اليوم السبت، عن عمر يناهز 89 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة.

ونشر أمير كرارة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة للفنان الراحل حسن حسني، معلقًا عليها: « انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك ياعم حسن ويصبر اهلك ارجوا قراءة الفاتحه».

وشيع عشرات من أهالي وأصدقاء الفنان الراحل حسن حسني اليوم السبت إلى مثواه الأخير إلى مقابر الأسرة في طريقة القاهرة الفيوم الصحراوي بعد تأدية صلاة الجنازة عليه في المقابر نظرا للإجراءات الاحترازية الحالية ومن ضمنها غلق المساجد.

وتوفى فجر اليوم السبت، الفنان الكبير حسن حسني، عن عمر يناهز 89 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية مفاجأة، دخل على إثرها مستشفى دار الفؤاد، منذ مساء أمس الجمعة، وظل في العناية المركزة، إلى أن فارق الحياة.

وشارك حسن حسني، في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية طوال السنوات الماضية، حيث له العديد من الأفلام والمسلسلات، آخرها مسلسل أبو جبل مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة إلى أنه شارك في مسلسل سلطانة المعز مع الفنانة غادة عبد الرازق والذي تم عرضه في رمضان العام الماضي.

يذكر أن حسن حسني، كانت آخر أعماله فيلم خيال مآتة، الذي تم عرضه في عيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة الفنان أحمد حلمي، وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ومنة شلبي.

وفاة الفنان حسن حسني بأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 89 عامًا

هنيدي ناعيًا حسن حسني: وجعت قلبي يا عم حسن

تشييع جثمان الفنان الراحل حسن حسني إلى مثواه الأخير