تأجيل أولى جلسات استئناف حنين حسام ومودة الأدهم على حبسهما لـ ١٤ سبتمبر

قررت الدائرة ٣ جنح مستأنف بمحكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل اول جلسات استئناف اليوتيوبر حنين حسام ومودة الأدهم و٣ شبابا اخرين على حكم حبسهم سنتين وتغريمهم ٣٠٠ الف جنيه لكل منهم، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، لجلسة ١٤ سبتمبر لحضور الضابط بمباحث الاداب لسماع شهادته، واحضار صوره رسميه جنائيه ضد ذات المتهمين بها مواد الاتهام، اي بها ذات مواد الاتهام تنظر في جنايات شمال القاهره.

وحضرت حنين حسام ومودة الادهم بمأمورية من سجن القناطر يرتديان ملابس السجن والكمامات وفقا للاجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا.

وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة في وقت سابق بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية.

واسندت النيابة للمتهمين بتلك القضية اتهامات الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض على الفسق، عضوتان بمجموعة 'واتس أب' لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما'.

تأجيل التحفظ على أموال فتاتي «التيك توك» حنين حسام ومودة الأدهم لجلسة 18 أغسطس

بالكمامات وملابس السجن بدء نظر أولى جلسات استئناف مودة الأدهم وحنين حسام على حبسهما سنتين