تأجيل الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده وتطورات جديدة بحالته

أصدرت شركة روتانا بيانًا تعلن من خلاله تأجيل جميع الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده وعدم الارتباط بأي أعمال خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تأجيل الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة مؤخرًا، وجاء في البيان: «إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط باي نشاطات جديدة قادمة».

تأجيل الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده

وتابع: «حتى إشعار آخر سيتم الإعلان عنها تباعًا، وهذا القرار هو حفاظًا وتقديرًا وحرصًا على سلامة فناننا الحبيب وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة الى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها».

واختتم البيان الخاصة بالتطورات الجديدة في حالة الفنان محمد عبده: «ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله واعطائهم وقت أكثر.. والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريبًا ولن يتأخر عنهم أبدًا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره».

تأجيل الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده تأجيل الأنشطة الفنية للفنان محمد عبده

تطورات حالة محمد عبده الصحية

وكان قد تعرض الفنان محمد عبده لوعكة صحية مفاجئة، مما أدى إلى إلغاء حفله في البحرين، وكان مقرر له يوم الجمعة 19 أبريل 2024.

وأعلن مسرح الدانة بالبحرين إلغاء حفل محمد عبده وخالد الشيخ، ومن جانبه حرص الشاعر السعودي صالح الشادي، على أن يطمن الجمهور على الحالة الصحية للفنان السعودي.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع X (تويتر سابقًا): «الصديق الغالي الأستاذ الفنان ‎محمد عبده بخير وعافية، وصلني صوته مطمئنًا جمهوره ومحبيه الآن، ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغيير الجو، بعد عودته من العمرة نسأل الله أن يتقبل، وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال».

واعتذرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لجمهورها في البحرين بعد إلغائها حفل المطرب محمد عبده وخالد الشيخ، الذي كان من المفترض إقامته يوم 19 إبريل الجاري بسبب تعرض المطرب محمد عبده لأزمة صحية مفاجئة.

محمد عبده محمد عبده