تأجيل محاكمة المتهمين بخطف طفل أبو الريش

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهمين بخطف طفل داخل مستشفى أبو الريش المعروف بـ طفل أبو الريش ، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«طفل أبو الريش» إداريا لشهر أغسطس المقبل.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمة «الزهراء.ح.م»، 45 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة، بخطف الطفل المجني عليه «محمد حمادة» بالتحايل، بأن تقابلت مع والدته بمستشفى أبو الريش مدعية أنها طبيبة بالمستشفى، وذلك بالاشتراك مع «ياسر.أ»، موظف بهيئة النقل العام مقيم بمنطقة عزبة النخل.

ونسبت النيابة العامة للمتهمة الأولى ارتكاب جريمة أخرى في ذات القضية بأن تداخلت في وظيفة عمومية وهي طبيبة بشرية بمستشفى أبو الريش للأطفال من غير أن تكون لها الصفة الرسمية من الحكومة بأن ادعت لوالدة الطفل المجني عليه زورًا كونها طبيبة بالمستشفى وأخذت رضيعها منها بحجة اصطحابها له لتوقيع الكشف الطبي عليه بالمستشفى.

وأسندت النيابة للمتهم الثاني «ياسر.أ» قيامه بالاشتراك مع المتهمة الأولى بطريقي الاتفاق والمساعدة في خطف الطفل المجني عليه بالتحايل بأن أتفق معها على خطف أي من الأطفال المترددين على المستشفى.

وأكدت النيابة قيام المتهم الثاني بمساعدة شريكته بالجريمة بأن أمدها بالمعطف الطبي المضبوط لارتدائه أثناء دخولها المستشفى، بغية تسهيل ارتكابها للجرم المتفق عليه بينهما، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.

القصة الكاملة | إخلاء سبيل المذيعة رانيا صفوت بكفالة 50 ألف جنيه بتهمة قتل زوج شقيقتها.. والمتهمة: «كنت عاوزه أخوفه بالسكينة»

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بخطف «طفل أبو الريش» لـ24 يوليو

رحلة طفل أبو الريش المختطف قبل عودتة لأحضان والدته.. والبالطو الأبيض سر الواقعة.. القصة الكاملة بالصور