تأجيل محاكمة المتهمين بخطف طفل من داخل مستشفى أبو الريش لـ 24 نوفمبر

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم الاحد، تأجيل محاكمة المتهمين بخطف طفل داخل مستشفى أبو الريش، في القضية المعروفة إعلاميا بـ'طفل أبو الريش' لجلسة 24 نوفمبر.

كشف أمر الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول أن المتهمين هم: “الزهراء .ح” (45 سنة)، حاصلة على دبلوم تجارة، و'ياسر .ا'، (39 سنة)، موظف بهيئة النقل العام.

وأضاف أمر الإحالة أنهم في يوم 21 مارس 2020 بدائرة قسم السيدة زينب محافظة القاهرة المتهمة الأولى خطفت الطفل المجني عليه محمد حمادة رجب بالتحايل بأن تقابلت مع والدته بمستشفى أبو الريش مدعية أنها طبيبة بالمستشفى محل الاتهام اللاحق وطلبت منها إنهاء إجراءات دخوله المستشفى وأخذت منها الطفل مدعية القيام بتوقيع الكشف الطبي عليه وانصرفت به خارج المستشفى قاصدا من ذلك إبعاده عنها وعن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى قيام المتهمة بتدخلها في وظيفة عمومية طبيبة بشرية بمستشفى أبو الريش للأطفال من غير أن تكون لها الصفة الرسمية من الحكومة بأن ادعت لوالدة المجني عليه زورا كونها طبيبة بالمستشفى وأخذت رضيعها منها بحجة اصطحابها له لتوقيع الكشف الطبي عليه علي النحو المبين بالتحقيقات.

صندوق تحيا مصر يفتتح أكبر وحدة لرعاية حديثي الولادة بمستشفى أبو الريش

أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ«خطف طفل أبو الريش».. 26 يونيو