تأجيل محاكمة المتهمين بهتك عرض سودانيين بعين شمس لـجلسة 9 أكتوبر

أجلت محكمة جنايات عين شمس، المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة 6 متهمين بتهمة احتجاز 3 أطفال سودانيين والتنمر عليهم وضربهم، بالإضافة لهتك عرض فتاة لـ 9 أكتوبر.

كشفت أمر الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، عن قيام 6 أشخاص (بينهم هارب) باحتجاز الطفل السوداني 'أ. ك' وابنة خالته وصديقتها داخل شقتهم بعين شمس والاعتداء عليهم بالضرب والتنمر عليهم، بالإضافة لاغتصاب إحدى الفتيات وهتك عرضهن.

وأضاف أمر الإحالة أن المجني عليه (15 سنة)، طالب بالصف الرابع الابتدائي في المدرسة السودانية، إنه في السادسة صباح 29 أبريل الماضي كان عائدًا من 'عيد ميلاد' في منزل خالته ومعه ابنة خالته 'أ. ج' وصديقتها 'و. ا'، وفوجئ بعدة شباب في شارع أحمد إسماعيل ممسكين بـ'المطاوي' ووجهوا السباب لابنة خالته واحتجزوها داخل منزلهم، فهرب منهم لكنه تتبعوه وظلوا يوجهون السباب له.

كما أضاف أمر الإحالة أن والدة المتهمين 'قالت لهم خليكوا إنتوا مع الولد.. وأنا مع البنات' ثم صوروه فيديو 'الموضوع فضل 3 ساعات.. ولما عرفوا إن فيه حكومة جاية نزلونا المنور، وهربنا'.

قال الطفل المجني عليه إن المتهمين اعتدوا عليه بالضرب بالأيدي وسبوه وتنمروا على بشرته ثم صوروه بالإضافة لحلاقة جزء من شعره بالمقص، بالإضافة لضرب ابنة خالته وصديقتها وحلاقة شعرهن.

بالإضافة إلى إجباره وابنة خالته وصديقتها على 'تنظيف الشقة'، قائلًا: 'أنا دخلوني المطبخ وخلوني أغسل أطباق.. ساعتها المتهم محمد سيد صورني وأنا بغسل المواعين وواحد تاني بيشتمني'.

تأجيل محاكمة المتهم المتحرش بطفلة الطالبية لجلسة الأول من أكتوبر

تأجيل محاكمة شريك مودة الأدهم وحنين حسام بتهمة التزوير لـ 5 ديسمبر