تأجيل مواجهات الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر للسلة

قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة السلة، تأجيل مباريات نادي الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر نظراً لما تمر به بعثة نادي الزمالك من ظروف سفر وتأخر في وصولهم إلى أرض الوطن.

بهذا يخوض الزمالك أولى لقاءاته ضد الجزيرة يوم الثامن بدلاً من السادس من شهر يونيو الجارى لتكون مباريات الزمالك أمام الجزيرة أيام ٨ - ١٠ - ١٢ - ١٤ - ١٦ .

وفي حالة وصول الفريقان لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة ٤٨ ساعة لينطلق يوم الثاني والعشرون من شهر يونيو الجارى.

ومن المقرر وصول البعثة بسلامة الله فجر الخميس إلى أرض الوطن

سلة الزمالك

استقبال رسمي من اتحاد السلة لبعثة الزمالك في مطار القاهرة

يستقبل الدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة، بعثة الزمالك المتوجة ببطولة إفريقيا للأندية بمطار القاهرة الدولي غدًا الثلاثاء.

ويقوم وفد رسمي من اتحاد السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة بالتواجد في مطار القاهرة الدولي، من أجل استقبال فريق الزمالك، المتوج ببطولة إفريقيا للأندية التي نظمها NBA لأول مرة.

وتوج فريق الزمالك ، بلقب البطولة التي أقيمت في رواندا بعد انتصاره في المباراة النهائية، على الاتحاد المنستيري التونسي، بنتيجة 76-63 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطاب تهنئة من نظيره الاتحاد السعودي لكرة السلة للتهنئة بمناسبة حصول نادي الزمالك على بطولة الأندية الإفريقية.

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة إفريقيا للأندية التي ينظمها NBA لأول مرة على حساب فريق اتحاد المنستير التونسي أمس الأحد.

وحرص الاتحاد السعودي برئاسة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي على تهنئة نظيره المصري بعد الأداء المشرف لنادي الزمالك وتحقيقه للقب أمس.

وجاء نص خطاب الاتحاد السعودي لنظيره الاتحاد المصري كالتالي: “يسعدنا أن نبعث لسعادتكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز الرائع الذي حققه نادي الزمالك بحصوله على بطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة 2021 متمنيين لكم التوفيق ولاتحادكم الشقيق المزيد من الانتصارات والانجازات”.

مرتضى منصور يهنئ الزمالك

عبد الوهاب: فخورون بتأهل سلة الزمالك لنهائي إفريقيا.. وشكرًا لإدارة النادي

سلة الزمالك تهزم فاب الكاميروني وتصعد لنصف نهائي أفريقيا