تاليسكا غاضبًا: «كرة القدم ليست للأطفال»

قام البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر السعودي، بتوجيه رسالة قوية إلى عبد الفتاح عسيري زميله في الفريق، بعد حديث الأخير عن اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي.

وأكد تاليسكا في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» التي حذفها بعد دقائق من نشرها، أن كرة القدم للرجال لا الأطفال، مطالبًا ببعض الاحترام للاعبين الأجانب الذين يعملون لتقديم الأفضل للنصر.

وأضاف البرازيلي: «إذا كنت تريد اللعب لمدة 90 دقيقة، عليك أن تتمرن وتهب نفسك للفريق، لا أن تدعي الإصابات لكي لا تشارك في بعض المباريات رغم حاجة الفريق إليك، بعض الاحترام لنا نحن الأجانب الذين نعمل كل يوم لنقدم الأفضل لهذا الفريق».

وتابع: «احترام كبير للمدرب الذي يحاول مساعدتنا بنسبة 100 في المئة، إنه الوقت الذي يجب فيه أن نصمت ونعمل بجد ونؤمن بأنفسنا أكثر. كرة القدم للرجال وليس للأطفال».

وقام تاليسكا بنشر التغريدتين لعدة دقائق قبل حذفهما تمامًا من حساباته الرسمية، وذلك بعد ساعات من تصريح زميله عبدالفتاح عسيري والذي قال فيه بأن اللاعب الأجنبي يُمنح فرصة أكثر من نظيره السعودي حتى لو كان مستواه متواضعًا.

وتسببت تغريدات تاليسكا في حالة من الجدل الجماهيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي رغم حذفها سريعًا، حيث تناقلها مشجعي النصر وبقية فرق الدوري خاصة أنها أتت بعد تصريحات عبدالفتاح عسيري الذي انتقد فيها إعطاء اللاعبين الأجانب فرصًا أكبر رغم تواضع مستوى بعضهم، حيث قال هذا التصريح بعد تعادل النصر مع الفيحاء في ختام منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين.

مشادة بين نجمي النصر السعودي السابقين بسبب نتائج الفريق

رسميًا.. منع اتحاد جدة والنصر من المشاركة بدوري أبطال آسيا