تامر حبيب: شوفت الموت عند الكعبة.. واستغربت من سرعة استجابة دعائي

تحدث الفنان والسيناريست تامر حبيب عن علاقته بالله، كما روى موقف لا ينساه ونجاته من الموت أثناء مناسك العمرة.

قال تامر حبيب في تصريحات تلفزيونية له: «أنا وربنا صحاب وإحنا كتير بناخد وندي مع بعض، وكتير بقوله شيل عني وبقول دعاء الاستخارة في اليوم 150 مره».

تصريحات تامر حبيب

وتابع: «ربنا أحلي صاحب في الكون وطول الوقت بيلمحلي بإشارات واستغربت من سرعة استجابة دعائي وعملت عمرة لنفسي وبعدين عملت عمرة لأمي وصليت أمام الكعبة».

واستكمل تامر حبيب حديثه عن نجاته من الموت أمام الكعبة، قائلًا: «ووقعت وأنا راجع من عند الحجر الأسود والوقوع في المكان دا معناه موت محقق لأن في ناس كتير والدنيا زحمة بس الحمدلله ربنا نجاني».

تامر حبيب تامر حبيب

ابتعاد تامر حبيب عن الكتابة

وفي وقت سابق، كشف السيناريست تامر حبيب، عن أسباب ابتعاده عن الكتابة، مشيرًا إلى أنه تعرض لأزمات شخصية ونفسية جعلته كسولاً خلال الفترة الماضية.

وأضاف تامر حبيب، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت، على قناة صدى البلد، أنه بدأ صحوة جديدة، وانتهى من كتابة مسلسلين وسيبدأ تصوير أحدهما قريبًا، والآخر مازال يعمل على الانتهاء من التحضيرات الخاصة به، بالإضافة إلى كتابة فيلم سينمائي.

وأوضح تامر حبيب أن المسلسل الذي انتهى من كتابته هو عن رائعة «بيجماليون» والتي اقتبست منها مسرحية «سيدتي الجميلة»، بطولة منة شلبي، وإخراج هادي الباجوري، وهو دراما موسيقية، ويتضمن 12 أغنية ضمن أحداثه، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وأكد تامر حبيب على أنه تناول أحداث المسلسل بطريقة مختلفة تمًامًا عن النص الأصلي لرواية «بيجماليون» ولكن الرابط بينهما هو الفتاة السوقية التي تتعرف على رجل من الطبقة الأرستقراطية ويسعى لجعلها هانم وسيدة مجتمع.

تامر حبيب تامر حبيب

تامر حبيب تامر حبيب