تامر حبيب: قطعت هدومي بسبب أبويا.. واتهزيت بعد كلام إيناس الدغيدي عني

تحدث السيناريست تامر حبيب عن تأثير والده عليه في حياته، قائلًا: «فهمت والدى بعد أن توفى، فهمته من وصيته، هو كان يعلم أنه سيموت، وتوفى أثناء الحج».

وتابع تامر حبيب: «كنت أتساءل دائمًا هل يحبنى أم لا، وقالي نصًا لو مرجعتش افتح الجواب واقرأه.. ترك جوابًا قال فيه لا يُفتح هذا الجواب إلا بعد وفاتي بواسطة ابني الحبيب، وبعدها بعدة أيام علمت بوفاته، ففتحت الجواب، ووجدت الإجابات على كل اسألتي».

تامر حبيب ووالده

واستكمل: «كان يعشقنى عشق، ولم أكن أعلم وضع كل حساباته فى البنوك بحساب واحد وكتبه باسمي، ووجدت أمنيات يتمناها لي وجدت في هذا الجواب كل شيء كنت أظن عكسه تمامًا، فقد كان يرفض عملي بالفن، وكان يراني سأفشل، ولكننا أصبحنا بعد ذلك أصحابًا».

وقال تامر حبيب عن والده أيضًا: «أبويا كان من النوع الذي لا يعرف كيف يظهر مشاعره، وفهمته بعد ما مات من وصية كتبها»، لافتًا إلى أن تغيير مجاله من المحاسبة للدراسة بمعهد السينما كان سبب خلاف كبير بينه وبين والده الراحل.

تامر حبيب تامر حبيب

تصريحات تامر حبيب

وأضاف: «لما غيرت من كلية تجارة لمعهد سينما حصلت ثورة هستيرية من والدي وقاطعني لمدة سنة، وقبل ما يموت بقينا أصحاب في السنة الأخيرة من حياته.. وأنا طول عمري تخين، وهو عايزني أخس علشان صحتي، لدرجة إنه اشترى عربية علشاني ومنعني أركبها إلا لما أخس، وكان دواء التخسيس يسبب لي العصبية، غير إني في شغل لا أحبه هو المحاسبة»؟

واختتم تامر حبيب: «في يوم كل ده انفجر وقطعت هدومي وقعدت أصرخ بطريقة هستيرية».

تامر حبيب وإيناس الدغيدي

وعلى الجانب الآخر، رد تامر حبيب على تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي المثيرة للجدل بشأن ميوله، قائلًا: «نيتها كانت خير لكن اتهزيت من كلامها وهجوم الناس.. الكلمتين اللي قالتهم إيناس الدغيدي طلعوني على المسرح وتعرضت لهجوم ونقد وإساءة وعنف ومكنتش أتخيل إن الناس بالقسوة دي وأصدروا أحكام وهما مش عارفين حاجة».

وتابع السيناريست تامر حبيب: «في وقت من الأوقات اكشتفت أن اللي بيهاجموني ويشتموني مش الجمهور اللي أنا بعمله الأفلام، في مواقف معينة خلال السوشيال ميديا كان فيه كلام في منتهى القسوة وقلة الأدب لدرجة إني لقيت واحد بيقول لو لقيت تامر حبيب ماشي في الشارع هقتله تقتنلي ليه ياعم الحاج هو أنا عملتلك حاجة».

ومن بين تصريحاته أيضًا، قال: «الصوفيين وبتوع الميديتيشن بيؤمنوا أن الرقص المولوية فيه تقرب من المولى، وبكره الإزدواجية الرهيبة في المجتمع، والناس بقت قاسية جدًا ومش واخدين بالهم أن في ناس ممكن تموت من كلمة، وموت أمي هي قمة المأساة في حياتي».

تامر حبيب تامر حبيب

تامر حبيب تامر حبيب