تامر حسين عن حفل روائع الموجي: تكريم وتقدير للفن المصرى

علق الشاعر الغنائي تامر حسين، على حفل روائع الموجي الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وشارك فيه نخبة من نجوم الغناء أنغام وشيرين وصابر الرباعي.

تامر حسين: روائع الموجي تشجيع لكل مبدع

وكتب تامر حسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا:

ليلة روائع موسيقارنا الكبير محمد الموجى كانت بمثابة تكريم وتقدير للفن المصرى بـ أكمله ولرموزه المؤثرين وتحفيز وتشجيع لكُل مُبدع حاسس إن أحلامه الموسيقية بتنطفى بعد مشوار من العطاء الفنان دائماً وأبداً محتاج لسقفه وتشجيع ده النَفس اللى بيتنفسهُ لـ الإستمرارية.

تامر حسين عن روائع الموجي: أتمنى تبقى ظاهرة مُنتشرة

وأضاف تامر حسين: أتمنى تبقى ظاهرة مُنتشرة وتِتعمم مع كل صُناع الأغنية العربية وكل من حقق ثراء للحياة الفنية بأعماله وأثر فينا وف وجدان الوطن العربى كُل الشكر والتقدير للملكة ولهيئة الترفيه اللى شالوا ضيوفهم فوق الراس .

حفل روائع الموجي

أبدعت المطربة أنغام، في حفل روائع الموجي الذي أقيم مساء الخميس بـ المملكة العربية السعودية، وسط حضور عدد كبير من الجمهور السعودي الذي حرص على حضور الحفل وتكدس الجميع للاستمتاع بهذه الليلة.

وقدمت أنغام خلال الحفل أغنية صافيني مرة رائعة من روائع الموجي، وسط تفاعل الجمهور معها أثناء الغناء ليندمج ويتردد الأغنية معها.

شيرين وصابر الرباعي في حفل روائع الموجي

شاركت شيرين عبدالوهاب كل من أنغام وصابر الرباعي ومي فاروق بحفل روائع الموجي المقام بالسعودية بجانب عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي.

مي فاروق بعد تألقها في حفل روائع الموجي: لا يسعني إلا أشكركم على هذا الاحتفال المشرف

وائل جسار يظهر بعد غيابه عن حفل روائع الموجي: ضغطي ارتفع نتيجة الإرهاق

10 معلومات عن مي فاروق بعد تألقها في حفل روائع الموجي