تامر عبد الحميد: عضو مجلس إدارة بالزمالك يرفض وجودي في النادي

كتب: كريم فؤاد

قال تامر عبد الحميد نجم خط وسط الزمالك السابق، إن هناك بعض الأشخاص في مجلس إدارة نادي الزمالك يرفضون تواجده في الجهاز الفني للفارس الأبيض.

وأضاف تامر عبد الحميد، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، أن عدد كبير من المشجعين دائما ما يسألونه لماذا لم يتواجد في جهاز الزمالك، ولا يجد إجابة حيال ذلك الأمر.

وأشار تامر عبد الحميد نجم خط وسط الزمالك السابق، إلى أن العام الوحيد الذي عمل به داخل الزمالك كان بفضل الكابتن أشرف قاسم، وتواجد معه بشير التابعي وطارق السيد، ومحمد أبو العلا وترشح للتواجد في الجهاز الفني للفريق الأول.

وأكد تامر عبد الحميد، أنه اجتمع مع مرتضى منصور وقت حدوث خلاف مع محمد حلمي ومرتضى ولكن حدث مصالحة بين الطرفين ويتم استبعاده من قائمة المرشحين.

وكشف أنه تحدث مع هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك منذ 10 أيام وسأله أين هو من التدريب في القلعة البيضاء، وجاءت الإجابة بإنه نشر تعليق عبر صفحته الشخصية منذ عامين وذكر حينها «إذا كانت عايز تغير عفش شقتك لن تغير غرفة النوم الكبيرة والصغيرة» وهو الأمر الذي فسره أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بأنه موجهه إليه على عكس الحقيقة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Qsuq_saN0e4&fbclid=IwAR3QTZa5mNGUf2TIRf8MYrCr-ntJDmlhxdtDwTGNfAo8pE-LOLo1mO_vlB4