تايهة بعد وفاة أبويا.. قصة رحيل «نسرين» قبل دخولها الامتحان بجامعة المنيا

الموت لا يعرف عمرا، ولا يعطي علامات قبل مجيئه، فهو قدر الله الذي ينفذ وقتما يريد، وهو ما حدث مع هذه الفتاة  مع «نسرين كريم»، 22 عاما، الطالبة بالفرقة الرابعة بقسم الوثائق والمكتبات بكلية الآداب جامعة المنيا.

سادت حالة من الحزن بمحافظة المنيا، بعد أن تم الإعلان عن وفاتها، والتي وقعت كالصاعقة على أهلها وأصدقائها، فقد كانت في كامل نشاطها، وتستعد لأداء الامتحان، داخل مبنى كلية الآداب بجامعة المنيا.

ولكن حدث ما لم يتخيله أحد فأثناء استعدادها لدخول الامتحان، سقطت «نسرين» على الأرض فجأة، ليظن البعض أنها أصيبت بمجرد حالة إغماء من إرهاق المذاكرة أو التوتر من أداء الامتحان.

وفاة طالبة بجامعة المنيا

وقامت إدارة الكلية باستدعاء سيارة الإسعاف لمحاولة إنقاذها، ولكن يبدو أن حالتها كانت خطيرة  ليتم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحي، وبذل الطاقم الطبي المتواجد في المستشفى، قصاري جهده لمحاولة إنقاذها، لكن باتت جميع المحاولات بالفشل، لتفارق «نسرين» الحياة نتيجة إصابتها، بهبوط حاد في الدور الدموية.

أخر ماكتبته الطالبة نسرين

والغريب في الأمر، أن بعد انتشار خبر وفاتها تداول زملائها وأصدقائها، آخر ما كتبته على صفحتها على الفيسبوك، والتي كانت تعبر فيه عن اشتياقها لوالدها المتوفي قائلة، «أنا مش معترضة على حكمك يا رب، بس أنا مازلت تايهة من بعد وفاة أبويا»، وكانت هذه الكلمات هي آخر ما كتبته وكأنها كانت تريد أن تلحق بأبيها في أسرع وقت، وهذا بالفعل ما حدث.

جامعة المنيا تنعي وفاة «نسرين كريم»

نعت جامعة المنيا، الطالبة نسرين كريم، التي فارقت الحياة قبل بدء الامتحان بكلية الآداب.

حملة أمنية بدمياط.. لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة

التعليم العالي: جامعة المنيا تنظم قافلة طبية ببني مزار

وزير التعليم العالي يتفقد مقر جامعة المنيا الأهلية.. صور