تأجيل مؤتمر تقديم صفقات المقاصة بسبب مباراة الأهلي

قرر أحمد عبد الخالق، رئيس لجنة الكرة بنادي مصر المقاصة، والمتحدث الرسمي ورئيس الشركة الراعية للنادي تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر انعقاده غدًا السبت، لتقديم الجهاز الفني والصفقات الجديدة لفريق الكرة، نظرًا لارتباط الفريق بالتحضير لمباراة الأهلي المقررة إقامتها بعد غد الأحد في إطار الجولة الأولى للدوري.

وجاء قرار تأجيل المؤتمر الصحفي بعد التشاور مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، وفي إطار الحرص على توفير حالة من التركيز للفريق وتجنب تشتيت اللاعبين قبل المواجهة المهمة أمام فريق الأهلي، ويسعى الفريق لتقديم بداية جيدة من خلالها لمشواره في الموسم الجديد للدوري، ومن المقرر ان يتم عقد المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاهلي.

وأكد عبد الخالق أن لجنة الكرة بالمقاصة تعمل على توفير  كل السبل واحتياجات الفريق وتهيئة الظروف لمساعدة الجهاز الفني واللاعبين على تقديم موسم مميز، وتحقيق نتائج طيبة تقود الفريق للتواجد ضمن المربع الذهبي للدوري.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحليل «رابيد تيست» اليوم الجمعة، قبل انطلاق المران على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام بعد غد مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني تحليل «رابيد تيست» وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة مصر المقاصة، حيث يخوض الفريق مرانه على ملعب التتش تحت إشراف موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

كاف يقرر إقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان في قطر

وزيرة التضامن تلتقي عددًا من الجمعيات الأهلية المعنية بمجال الإعاقات السمعية

حسين الشحات يغيب عن تدريبات الأهلي 10 أيام بعد خضوعه لعملية جراحية