تباين في أسعار الفاكهة اليوم السبت في سوق العبور

شهدت أسعار الفاكهة اليوم السبت 19 نوفمبر 2022، تباينًا في سوق العبور، ليتراوح سعر كيلو البرتقال البلدي بين 3 إلى 6 جنيهات، مع اختلاف الأسعار في الأسواق وعند تجار الفاكهة نتيجة تكلفة النقل بين المحافظات.

سعر الفاكهة اليوم

تباينت أسعار فاكهة البرتقال اليوم في سوق العبور، حيث تراوح سعر البرتقال السكري بين 4 إلى 6 جنيهات للكيلو، بينما تراوح سعر البرتقال أبوسرة في سوق الجملة في العبور بين 4 إلى 7 جنيهات للكيلو.

أسعار الفاكهة اليوم في مصر

سجلت أسعار فاكهة البلح مستويات طبيعية، في سوق العبور اليوم السبت حيث تراوح سعر كيلو البلح السماني بين، 4 إلى 7 جنيهات ، بينما تراوح سعر كيلو بلح زغلول، بين 5 إلى 10 جنيهات، وتراوح سعر كيلو بلح رملي، بين 4 إلى 8 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر بلح بارحي بين 21 إلى سعر 35 جنيهًا للكيلو، بينما تراوح سعر البلح السيوي بين 20 إلى 25 جنيهًا للكيلو.

الفاكهة الفاكهة

أسعار التفاح الأمريكي

استقرت أسعار التفاح الأمريكي درجة أولى اليوم السبت في سوق العبور، ليتراوح بين 18 إلى 24 جنيهًا، بينما تراوح سعر كيلو العنب الرومي أحمر، بين 4 إلى 8 جنيهات.

أسعار فاكهة الموز

استقر سعر فاكهة الموز في سوق العبور اليوم السبت، ليتراوح سعر كيلو الموز البلدي، بين 6 إلى 9 جنيهات، بينما تراوح سعر كيلو الموز المغربي، بين 7 إلى 11 جنيهات، بينما تراوح سعر كيلو موز بيكو، بين 9 إلى 13 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو موز وليم، بين 7 إلى 11 جنيهات.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت 19 نوفمبر

سعر الذهب اليوم السبت 19 نوفمبر 2022 في مصر