تبدُّل الأحوال الجوية.. الأرصاد تكشف طقس الأسبوع: أمطار ورياح على عدة مناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من الاثنين 7 نوفمبر إلى السبت 12 نوفمبر 2022، بجميع أنحاء الجمهورية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

طقس الاثنين 7 نوفمبر

وأضافت الأرصاد، عبر نشرتها اليومية، أن طقس الاثنين 7 نوفمبر 2022 يشهد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه هناك احتمال لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأشارت أن يوم الاثنين، يشهد أيضا نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 8 نوفمبر

أما عن يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، فتوقع خبراء الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحـل الشماليـة وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 9 نوفمبر

وبالنسبة لطقس الثلاثاء 08 نوفمبر، قالت الأرصاد الجوية، إنه يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحـل الشماليـة والوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريبا، مع نشاط ريـاح أحيانـا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

طقس الخميس 10 نوفمبر

وعن طقس الأربعاء 9 نوفمبر، أكدت الأرصاد سقوط احتمالية سقوط أمطار على مناطق من السواحـل الشماليـة وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30 % تقريبا.

طقس الجمعة والسبت 11 و11 نوفمبر

واختتمت الأرصاد بالإشارة إلى أن يوم الخميس 10 نوفمبر يشهد نشاط ريـاح أحيانـا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، مع أمطار على مناطق من السواحل الشماليـة وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.