تجديد حبس سائق تحرش بالأطفال أثناء توصيلهم المدرسة بالغربية

قررت نيابة كفرالزيات برئاسة المستشار محمد الشرنوبي ، اليوم الثلاثاء، حبس سائق ميكروباص مقيم بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية ، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، تحرش بعدد من الأطفال في سن تتراوح ما بين 5 و7 سنوات، أثناء توصيلهم إلى المدرسة بعدما استدرجهم إلى المقعد الأمامي بجواره.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ، تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد ، مدير مباحث الغربية ، بورود بلاغ للعقيد محمد شبل حبيب مأمور مركز شرطة كفرالزيات من 3 أسر بدائرة مركز كفرالزيات ، بقيام سائق مسن باستدراج بناتهم والتحرش بهم جنسياً داخل سيارة الميكروباص أثناء توصليهمن إلى إحدى المدارس الخاصة بطنطا.

وأكد والد أحد الضحايا أن المتهم يدعي 'عبدالرحمن. م. ع. خ' 59 عاماً، وسائق ميكروباص بمدينة كفرالزيات ، استغل توصيل الأطفال 'البنات' ووضع يده على أماكن حساسة بجسدهن وقيامه بجلوسهن على رجليه أثناء قيادة السيارة فضلا عن قيامه بتقبيلهن واحتضانهن ووضع يده على أماكن حساسة في جسدهن أكثر من مرة أثناء ذهاب الأطفال البنات إلي المدرسة.

وقامت النيابة العامة بالاستماع لأقوال الأطفال المجنى عليهم على سبيل الاستدلال، وأكد جميع الأطفال الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط السائق وبمواجهته بذلك أنكر تلك الاتهامات الموجه إليه إلا أن جميع الأطفال تعرفوا عليه أمام النيابة، وحرر محاضر بالواقعة حملت رقم 28632 و27897 لسنة 2021 التى قررت حبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ضبط عاطلين متهمين بالتحرش بمحامية في أوسيم

تأجيل محاكمة المتهم بالتحرش بفتاة بوسط البلد