تحديد موعد مبدئي لانطلاق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موعد انطلاق مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول والتي كان مقررا إقامتها في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وذكرت صحيفة'ذا صن' البريطانية، إنه بشكل مؤكد فإن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول لن تلعب في الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

كما ذكرت صحيفة 'ميرور' البريطانية، إن الشرطة البريطانية، استعانت بقوات أمن إضافية من أجل التصدي لجماهير مانشستر يونايتد التي  تحيط محيط ملعب أولد ترافورد.

وأفادت الصحيفة البريطانية، إن أفراد الأمن المتواجدين بمحيط مسرح الأحلام فشلوا في فض التجمعات الكبيرة، من جانب جماهير الشياطين الحمر، مما اضطرهم لطلب قوات إضافية.

وأعلنت صحيفة'ديلي ستار' البريطانية، تأجيل موعد انطلاق مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول التي كان مقررا انطلاقها في الخامسة والنصف مساء الأحد، بسبب اقتحام جماهير نادي مانشستر يونايتد، ملعب أولد ترافورد، قبل أقل من ساعتين على انطلاق مباراة فريقهم ضد ليفربول، في الدوري الإنجليزي، للمطالبة برحيل عائلة جليزر المالكة للنادي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، إن المباراة التي كانت ستجمع بين العملاقين، المان يونايتد والريدز، تم تأجيلها، ولكن لم يتم تحديد الموعد الجديد لانطلاق المواجهة.

https://twitter.com/EPLworld/status/1388881502910521349

وعبرت جماهير مانشستر يونايتد، عن غضبها من العائلة المالكة للنادي، بعد أزمة السوبر الأوروبي، حيث انطلقت مظاهرات أمام ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة ليفربول، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، ثم اقتحمت بعض الجماهير ملعب المباراة.

وطالب المتظاهرون داخل ملعب أولد ترافورد، برحيل ملاك النادي، وتداول 51 % من الأسهم بين الجماهير، على أن تبقى نسبة الـ 49 % للمالك الجديد، واشترطت أيضًا ألا يكون للمالك الجديد الحق في الإدارة دون الرجوع لهم.

وتظاهرت مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد من ناحية أخرى أمام فندق إقامة الفريق، وأبدوا رفضهم لاعتذار الإدارة عن أزمة دوري السوبر الأوروبي، وفشلت حافلة الفريق في التوجه للملعب.

ولم يصدر أي قرار رسمي من شرطة مانشستر أو رابطة الدوري الإنجليزي بشأن المباراة، سواء بإقامتها في موعدها أو تأجيلها، حيث تكهنت بعض وسائل الإعلام بتأجيل المباراة لساعات، وقالت وسائل إعلام أخرى ربما يتم التأجيل.

https://twitter.com/SkyNews/status/1388849413041307648search/20

مانشستر يونايتد يستدرج ليفربول على ملعبه في «ديربي الكراهية»

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. «أبرزها مان يونايتد ضد ليفربول والزمالك أمام بيراميدز»