تحديد موعد وصول ميكيسوني إلى القاهرة

يستعد الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للوصول إلى القاهرة خلال 48 ساعة.

وكان ميكيسوني لاعب النادي الأهلي، قد سافر إلى بلاده خلال الأيام الماضية، وحصل على إجازة خاصة بموافقة الجهاز الفني «للمارد الأحمر».

إصابة ميكيسوني 

ويعاني ميكيسوني من الإصابة في الركبة منذ مايو الماضي، قبل لقاء وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويناقش الأهلي مع ميكيسوني العروض التي وصلت اليه خلال الأيام الماضية وكانت أبرزها من سيمبا التنزاني، خصوصًا أن اللاعب بسبب الإصابة باتت فرص لحاقه بالموسم الحالي ليست كبيرة.

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا مع نظيره بتروجيت، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد التغلب على بيراميدز، مساء أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يتخطي عقبة بيراميدز

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تخطي عقبة بيراميدز، والصعود إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز على الفريق السماوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات كأس مصر النسخة الماضية.

وينتظر الزمالك الفائز من هذه المواجهة في المباراة النهائي، بعد تخطي عقبة أسوان والفوز بنتيجة 1/2، والصعود إلى المباراة النهائية، في المباراة التي ستقام مساء يوم 21 من الشهر المقبل.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر

ويسعى النادي الأهلي لتخطي عقبة بتروجيت، يوم السبت 2 يوليو المقبل، واستكمال مشوار النجاحات وتحقيق اللقب، وحصد لقب البطولة من أنياب الزمالك، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد فشل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والخسارة أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد محمد الخامس.

الأهلي يعلن إصابة بيرسي تاو بمزق في العضلة الأمامية وغيابه شهرًا

شوبير يكشف حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي