تحركات سرية من رونالدو للتعاقد مع حارس عالمي لـ النصر بدلا من دي خيا

كشف تقرير صحفي عن محاولات سرية من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، للتعاقد مع حارس مرمى للعالمي الفترة المقبلة بعد فشل محاولات ضم الإسباني ديفيد دي خيا للفريق السعودي.

ورفض الإسباني ديفيد دي خيا، الذي يُعد بدون نادٍ منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في الصيف، حيث تعاقد الشياطين الحمر مع الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان، الانضمام للنصر الفترة الحالية.

ويُعد سبب رفض دي خيا صاحب الـ32 عاما، لخطوة الانتقال إلى نادي النصر، لعدم رغبة زوجته في الانتقال للعيش في المملكة العربية السعودية.

وفقًا لتقرير صحفي بدأ نادي وولفرهامبتون الإنجليزي في البحث عن حراس مرمى في ظل وجود اهتمام من النصر لضم الحارس البرتغالي خوسيه سا، الذي يعد الحارس الثاني للمنتخب البرتغالي، خلف مواطنه دييجو كوستا، حارس بورتو البرتغالي.

أضاف التقرير أن خوسيه سا تجمعه صداقة قوية مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم النصر، والتي قد تقربه من الانضمام إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحمي عرين النصر في الوقت الحالي نواف العقيدي، الذي شارك أساسيًا في 11 مباراة في الدوري هذا الموسم، وحافظ على شباكه نظيفة في 3 مباريات فقط، ويحتل فريق رونالدو المركز الثاني بالدوري السعودي.