تحرك جديد في أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق

ارتفعت أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، خلال التعاملات الصباحية في الأسواق، مع تحرك الطلب على الشراء، وتراجع الإقبال على شراء اللحوم الحمراء في محلات الجزارة.

أسعار الدواجن والبانيه

ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء والبانيه في الأسواق المصرية، خلال تعاملات منتصف الأسبوع، ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء وفقًا لآخر تحديث لشعبة الدواجن وذلك على النحو التالي:-

أسعار الدواجن البيضاء

زدت أسعار الدواجن البيضاء اليوم الاثنين، بنحو 5 جنيهات، ليسجل الكيلو 86 جنيها بدلا من 81 جنيها للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 93 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 25 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو

كما زادت أسعار الدواجن الساسو، ليسجل الكيلو بين 109 جنيهات وحتى 110 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 115 جنيها، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 17 جنيهًا في المزرعة.

 

الدواجن الدواجن

 

أسعار الدواجن البيضاء

ناهزت أسعار الدواجن البيضاء أمهات نحو 72 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 77 جنيهًا، واستقر سعر الكتكوت البلدي عند مستوى 12 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه اليوم مستوى ما بين 210 و220 جنيها للكيلو، وتختلف أسعار البانيه من سوق إلى آخر نتيجة عدد من العوامل، أبرزها الجودة وتكلفة النقل بين الأسواق وهامش ربح التاجر.