تحقيقات النيابة العامة تكشف المخطط الإجرامي للمتهمين بـ قتل طبيب الساحل

تفاصيل جديدة في واقعة طبيب الساحل، الذي راح غدرا على يد صديقه بمعاونة اثنين آخرين، النيابة العامة أصدرت بيانا أمرت فيه بحبس 3 متهمين.

وذكرت أن المتهمين أقروا بتخطيطهم لاستدراجه وتخديره لسرقته ثم دفنه بحفرة في عيادة الطبيب، القصة بدأت حينما كان الطبيب أسامة توفيق متوجها لمقر عمله.

التقنيات الحديثة

لكن فجأة أغلق هاتفه واختفى أثره، وتمكنت الشرطة باستخدام التقنيات الحديثة من تحديد آخر زمان ومكان تواجد بهما، حيث كان رفقة صديقه أحمد شحتة، فانتقلت الشرطة لمقر عيادة 'شحتة'.

وتبينت وجود آثار ترميمات بها وحفر فضلا عن انبعاث رائحة كريهة من العيادة، فأخطرت النيابة التي باشرت تحقيقاتها على الفور، وتمكنت من تحديد مكان جثمان المجني عليه عثرت النيابة أيضا على بعض آلات المراقبة، التي حددت خط سير المجني عليه رفقة أحد المتهمين الثلاثة وهو عامل بالعيادة، ودخولهما عقارا بشارع مسجد الرحمة، ثم خروجهما ومعهما الطبيب المتهم.

استمعت النيابة لأقوال 4 شهود، والذين أكدوا أن الطبيب المتهم والعامل لديه اشتريا مواد بناء من حانوت قرب العيادة على مدار الشهرين الماضيين بحجة القيام بأعمال ترميم وعبوات 'مياه نار' بحجة وجود انسداد في الحمام، كما توصلت تحريات الشرطة لتحديد هوية مرتكبي الجريمة، وهم الطبيب صديق المجني عليه، وعامل لديه ومحامية تربطها به علاقة عاطفية.

فأمرت النيابة والتحقيق معهم وباستجواب صديق المجني عليه أقر أنه لعلمه بتيسر حالة صديقه المادية اتفق مع آخرين على سرقته، واستدرجته المحامية بحجة الكشف عليها بمنزلها، وفور وصول قيده الطبيب والعامل وحقناه بالمخدر فأغشي عليه، وتمكنوا من سرقته، ولما بدأ يستعيد وعيه حقنوه مرة أخرى.. ثم مرة ثالثة، وتركوه دون مأكل ومشرب لمدة يومين، حتى توفي فدفنوه داخل حفرة وفروا هاربين.

أخر تطورات قضية قتل طبيب الساحل.. تعرف عليها

القصة كاملة لـ واقعة طبيب الساحل.. صديقه غدر به والرائحة كشفت اللغز