القصة الكاملة لسيدة تخلصت من طفلها بمساعدة عشيقها لإرضاء نزواتها الشيطانية

تجردت سيدة من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، إرضاءً لنزواتها الشيطانية وغريزتها مع عشيقها، بعد أن غيب الشيطان عقلها وسوس لها بأن تتخلص من طفلها الذى لاحول به ولاقوة، وأقدمت على إنهاء حياته بمساعدة عشيقها.

الأم القاتلة جمعتها علاقة غير شرعية، بشخص، وأغرقهما الشيطان فى ملاذات الحرام، وتكررت لقائتهما المحرمة مرة تلو الأخري، وتمادوا فى علاقتهما أمام طفلها الصغير، وقرروا أن يتخلصوا منه لكى لا يعكر صفوهما.

الواقعة المأساوية، شهدتها منطقة السلام، عندما أقدمت الأم وعشيقها على قتل طفلها البالغ عمره 3 سنوات، ثم ألقوا الجثة فى القمامة وكأن شئ لم يكن.

العثور على جثة طفل بالقمامة

وتعود الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة أخطارا من شرطة النجدة مفاده عثور عمال على جثة لطفل ملقاة في القمامة بدائرة قسم شرطة السلام أول.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، لمكان البلاغ، وتبين جثة طفل عمرة 3 سنوات ومجهول الهوية وعلى جسده أثار ضرب وتعذيب، وبتفريغ كاميرات المراقبة رصدت قيام سيدة بإلقاء الجثة في مكان العثور عليها.

ضبط المتهمة

بإجراء التحريات، تم تحديد هويتها، وتبين أن المتهمة هي والدة الطفل، ترتبط بعلاقة غير شرعية بشخص وأنهما وراء أرتكاب الواقعة بسبب بكاءه، وباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

اعترافات المتهمة

وبمواجهة المتهمة بتعذيب طفلها حتى الموت وإلقائه فى القمامة بالسلام، اعترفت بارتكابها الواقعة بالمشاركة مع عشيقها، وأكدت خلال اعترافاتها أنها عقب انفصالها عن زوجها تعرفت على شريكها فى الجريمة وتوطدت علاقاتهما، وبعد فترة من تعارفهما تحولت إلى علاقة غير شرعية، وطلبت منه أن يتزوجها إلا أنه تهرب منها أكثر من مرة.

وعند مواجهته، أوهمهما أن طفلها هو العائق بينهما ليتزوجها، وحاولت إقناعه بالزواج منها، ورفض ففكرا سويا أن يتخلص من الطفل البرئ، وعقد النية على ذلك أن يقوموا بتعذيبه حتى الموت، مات قلبها على فلذة كبدها ولم تعترض على تعذيبه وشاركته حتى أنهوا حياته، وكل ذلك من أجل أن تنال رضاه ويتزوجها.

حبس المتهمة وعشيقها

وأمرت نيابة السلام بحبس سيدة وعشيقها 4 أيام علي ذمة التحقيقات في اتهامها بتعذيب وقتل طفلها البالغ عمره 3 سنوات وإلقاء الجثة في القمامة.

إحالة أوراق ربة منزل تخلصت من طفليها الرضع بالسم في الشرقية للمفتى

حرامي.. الأمن يكشف حقيقة فيديو اختطاف شاب واحتجازه في المنيا

الإعدام شنقًا لأربعيني لخطفه طفلة عنوة بكفر الشيخ