تدريبات تأهيلية لرباعي الزمالك.. وتألق عبد الشافي وجمعة وسيسيه في التقسيمة

خاض أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب وذلك على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء، في إطار البرنامج التأهيلي الخاص باللاعب.

وحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع حفني  من أجل الاطمئنان عليه، ومنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

وتولى الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالزمالك الإشراف على تدريبات اللاعب.

خاض يوسف إبراهيم 'أوباما' ومحمد أشرف 'روقا' ومحمد عبد الغني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى ثلاثي الزمالك تدريبات منفردة أثناء خوض الفريق لبعض الجوانب الفنية تحت  إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة على هامش مران  اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقاد تقسيمة اللاعبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، و تولى أسامة نبيه وروي أجواش المدرب العام مهمة تصحيح الأخطاء في التقسيمة، من خلال تعليمات المدرب البرتغالي.

وشهدت التقسيمة بعض الجمل الفنية التي حددها الجهاز الفني، وتألق فيها محمد عبد الشافي و سجل هدفا رائعا باستلام الكرة من كرة عرضية وتسديدها بقدمه اليمنى في الشباك، كما ظهر عبدالله جمعة وسيسيه في التقسيمة بشكل جيد.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم  بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس بعد العودة من أنجولا عقب خوض مباراة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يخوض تدريبات بدنية ..وجلسة خاصة مع عبد الشافي وجمعة

سر قوة الأهلي في ربع نهائي أبطال إفريقيا.. ولماذا الزمالك أكبر مستفيد من توقف الدوري؟.. فيديو