تدريبات تأهيلية لرباعي الزمالك..وفتوح ينتظم في المران الجماعي

خضع الثلاثي محمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لفقرة تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في مران اليوم الثلاثاء.

ويعاني محمود علاء من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يتعافى عبد الله جمعة من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة، كما يعاني محمد عبد الغني من الإصابة بالعضلة الضامة.

وخاض حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريبات تأهيلية في مران اليوم الثلاثاء.

وأدى اللاعب تدريبات في الجيمانزيوم، وفقا  للبرنامج المخصص له من قبل الجهاز الطبي ،وتعرض أحداد لالتواء في القدم خلال مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

كما انتظم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في المران الجماعي اليوم الثلاثاء.

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في العضلة الخلفية، بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، برفع الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية لأكثر من نصف ساعة، تحت قيادة فرناندو مخطط الأحمال، وأدى لاعبو الفريق سباق سرعات في المساحات القصيرة والطويلة.

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة.

 

الزمالك يوافق على تأسيس شركة كرة القدم ويتحرك لبناء النادي والاستاد

سلة الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة بطل موزمبيق ببطولة إفريقيا