تدريبات تأهيلية لـ « أوباما »..وتدريبات خفيفة للاعبي الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش، لفقرة تدريبات تأهيلية في مران اليوم الجمعة.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات خفيفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوفا من تعرضهم للاجهاد في ظل تلاحم مباريات الدوري.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على الاجتماع باللاعبين خلال مران اليوم، لمنحهم بعض التعليمات الفنية.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بمنح تعليمات لجهازه المعاون بإعداد تقرير مكتوب عن بعض الملاحظات والتعليمات الفنية الخاصة بأدوار اللاعبين في الملعب لتنفيذها في الفترة المقبلة.

كما خضع يوسف إبراهيم 'أوباما' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لتدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم اليوم الجمعة.

ويؤدي 'أوباما' برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة.

كما خصص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة فنية خاصة بالتسديد على المرمى سواء بالتحرك بالكرة أو من وضع الثبات.

وشارك في هذه الفقرة محمود عبد الرازق 'شيكابالا' وأسامة فيصل وحسين فيصل وسيف جعفر ومحمد عبد السلام ويوسف أسامة نبيه.

كما أشرف أسامة نبيه المدرب العام للزمالك وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على هذه الفقرة الفنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 51 نقطة.

 

اتحاد الكرة يمنح الزمالك الموافقة على مشاركة خماسي فريق الشباب في المباريات

تعرف على ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على الطلائع في الوقت القاتل