تدريبات تأهيلية لمحمد مسعد وصالح جمعة مع سيراميكا كليوباترا

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، المستبعدون من مواجهة النادي الأهلي، مرانهم على ملعب استاد السويس الجديد، قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم في الدوري.

بينما أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي للفريق أن صالح جمعة ومحمد مسعد المسبتعدان من المباراة للإصابة، خاضا تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالقاهرة، وفقا للبرنامج العلاجي الذي تم وضعه في وقت سابق، وينفذه اللاعبان تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بالنادي.

ويعاني صالح جمعة من شد في عضلة السمانة، منذ مباراة البنك الأهلي التي أقيمت بالجولة الثانية للدوري، بينما يعاني محمد مسعد من آلام في العضلة الخلفية.

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة المدير الفني هيثم شعبان، مع النادي الأهلي، في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

هيثم شعبان يعلن تشكيلة سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي

أعلن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة النادي الأهلي بعد قليل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي، في السابعة والنصف، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: أحمد محسن - خالد صبحي - طارق سامي - رجب بكار

خط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - محمد توني - محمد إبراهيم

خط الهجوم : شريف دابو - شادي حسين

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري، ومحمد جمال، وعبد الله محمود، وسيف تقا، وعبد الرحمن بودي، ومحمد حسن، ووينفول كوبينا، وأحمد أمين أوفة، وفونسينيو.

 

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

23 لاعبًا في معسكر سيراميكا كليوباترا استعدادًا لمواجهة الأهلي