تدريب تنشيطي لمنتخب مصر قبل مواجهة تونس

أدى منتخب مصر الأول، ظهر اليوم الأربعاء، تدريبا تنشيطيا في إحدى قاعات مقر الإقامة قبل الانتظام في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش لاستكمال التحضير لمباراة تونس في الدور قبل النهائي لكأس العرب التي تقام بعد ساعات قليلة.

ومن المقرر أن يخلد اللاعبون في راحة تامة بعد تناول وجبة الغذاء حتى موعد تحركهم إلى ستاد 974 الذي يستضيف المباراة.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

وزاد البحث عن موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب، بعد التأكد من مواجهة الكبيرين، لينتظر الجميع قمة عربية نارية نظرًا للإمكانيات الفنية الكبيرة بصفوف الفراعنة ونسور قرطاج.

وتقام مباراة مصر وتونس، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب 974، لحساب الدور نصف النهائي، وسوف تنقل المباراة عبر قنوات 'بي إن سبورتس' و'الكأس القطرية'، و'أون تايم سبورت'.

تاريخ مواجهات مصر وتونس

سبق وتقابل الفراعنة مع نسور قرطاج، في 40 مواجهة سابقة بين ودية ورسمية، حقق منتخب منتخب مصر 13 انتصارًا، مقابل 16 فوزا لتونس وحسم التعادل نتيجة 11 مباراة بينهما، وسجل لاعبو منتخب مصر 38 هدفا، فيما سجلت تونس 44 هدفا.

يذكر أن منتخبي مصر وتونس، قد تقابلا، مرة وحيدة سابقة ببطولة كأس العرب كان الفوز فيها حليف الفراعنة، وآخر مواجهة جمعت المنتخبين المصري والتونسي كانت في تصفيات أمم إفريقيا بتاريخ 16 نوفمبر لعام 2018 وفاز الفراعنة 3-2.

15 دقيقة تفصل مصر عن نصف نهائي كأس العرب

أحمد رفعت يسجل هدف مصر الثاني في شباك الأردن