تراجع أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 في المزرعة والأسواق 

سجلت أسعار الدواجن اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، تراجعا خلال التعاملات الصباحية في المزرعة، مع طرح الحكومة كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والطازجة في المنافذ التابعة لها فى جميع المحافظات.

وانخفضت أسعار الدواجن اليوم في المزرعة والأسواق، بعد موجة زيادات في الأسعار، ليبدأ سعر الكيلو الأمهات في بداية تعاملات الأسبوع من مستوى 65 جنيها.

أسعار الدواجن اليوم

ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» أسعار الدواجن اليوم الأحد في المزرعة خلال التقرير التالي:-

انخفضت أسعار الدواجن اليوم، بنحو 2 جنيه، ليسجل الكيلو الأبيض 66 جنيها بدلا من 68 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 73 جنيهًا للكيلو، بينما صعد سعر الكتكوت الأبيض إلى 23 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن اليوم

 

أسعار الدواجن الساسو

كما انخفضت أسعار الدواجن الساسو اليوم في المزرعة، إلى مستوى يتراوح بين 85 جنيها بدلا من 86 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر 92 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 17 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

وثبتت أسعار الدواجن أمهات البيضاء اليوم الأحد، بمستهل التعاملات عند 65 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 70 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 11 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم الأحد في الأسواق بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، وتشهد أسعار البانيه تباينًا في الأسواق، نتيجة اختلاف تكلفة النقل بين المحافظات والأسواق.