تراجع كبير في أسعار الدواجن والبانيه قبل عيد الأضحى.. الفراخ البيضاء تنخفض 8 جنيهات

تراجعت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024، في المزرعة خلال التعاملات الصباحة، بالتزامن مع ضح الحكومة كميات كبيرة اللحوم الحمراء والمجمدة في المنافذ التابعة لها في الشركات التابعة لوزارة التموين، بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية قبل أيام قليلة من حلول عيد الأضحى المبارك.

أسعار الدواجن والبانيه قبل عيد الأضحى

وسحلت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء، انخفاضا بحوالي 8 جنيهات خلال آخر 48 ساعة، ومع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، ليتراجع سعر الكيلو من 96 جنيها إلى 88 جنيها للكيلو في المزرعة.

بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ

ويرصد موقع «قناة صدى البلد» أسعار الدواجن البيضاء اليوم الأربعاء في المزرعة والأسواق خلال السطور التالية:-

أسعار الدواجن البيضاء

 

انخفضت أسعار الدواجن البيضاء، مع بداية تعاملات الأربعاء، إلى مستوى يتراوح بين 88 جنيهًا وحتى 89 جنيها في المزرعة، لتصل إلى المسهلك بسعر 105 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 28 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو

وسجلت أسعار الدواجن الساسو، بين 104 جنيهات وحتى 106 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 112 جنيها، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 19 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار بورصة الدواجن أسعار الدواجن والبانيه

 

أسعار الدواجن أمهات بيضاء

بلغت أسعار الدواجن أمهات بيضاء، بين 71 جنيها و72 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 80 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 12 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم، بين 205 وحتى 210 جنيهات للكيلو، وتشهد البانيه اختلافا في الأسواق نتيجة تباين تكلفة النقل والجودة من تاجر إلى آخر.