ترافيس سكوت بعد إلغاء حفلته في مصر: هنعلن عن الموعد الجديد قريبًا

حرص مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بالتعليق للمرة الأولى عقب قرار إلغاء حفلته بشكل رسمي في الأهرامات وهو ما أعلنته الشركة المنظمة الساعات الماضية.

ترافيس سكوت يعلق على إلغاء حفلته

قال ترافيس سكوت عبر حسابه بموقع تويتر: 'حفلي بالأهرامات سيتم ولكن بسبب تفاصيل لوجستية ومتطلبات المسرح الكثيرة، نحتاج وقت أطول. سوف نعلن عن موعد جديد قريبا'.

وكتب ترافيس سكوت تعليق أخر: 'الأخبار السعيدة هي أنني واجهت مشاكل مثل هذه في أماكن أخرى'.

ترافيس سكوت

نقابة الموسيقيين تعلق على إلغاء حفل ترافيس سكوت

وكانت تحدد مصير حفل ترافيس سكوت في مصر بعد أيام من الجدل والتساؤلات، حيث أصدرت الجهة المنظمة قرارًا رسميًا بإلغاء الحفل.

قال دكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، إن إلغاء حفل ترافيس سكوت جاء بسبب عدم حصولهم على الموافقة الأمنية وكافة التصاريح اللازمة.

وأكد في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، على أن نقابة الموسيقيين ترفض هذا النوع من الحفلات ولذلك تم سحب الترخيص في البداية ولكن إذا كان قد تم الحصول على الموافقة الأمنية لم تمانع النقابة الأمر.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

أعلنت الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر إلغائه رسميًا بعد أيام من الجدل، ومطالبات الجمهور ونقابة الموسيقيين بإلغائه.

نشرت الجهة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، بيانًا يكشف مصير إقامة الحفل بعد الغموض حوله، عبر الصفحة الرسمية بموقع انستجرام.

ترافيس سكوت ترافيس سكوت

وجاء في بيان إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر: «نأسف أن نخبركم إلغاء حفل يوتيوبيا الذي كان من المقرر له يوم 28 يوليو الجاري في منطقة الأهرامات بالجيزة، للأسف وبالرغم عن الجهد الكبير الذي تم بذله، إلا أن هناك أمور إنتاجية معقدة منعت إقامة الحفل في الصحراء».

وتابعت: «نتفهم أن هذه الأخبار محبطة وخارجة عن رغبة أيًا منا، وسيتم استرداد قيمة التذاكر للجمهور، نعتذر عن هذا الإلغاء الخارج عن إرادتنا.. ونعمل بنشاط على عملية استرداد الأموال».