ترتيب الدورى المصرى بعد فوز الزمالك على أسوان

نجح فريق الزمالك في هزيمة أسوان بهدفين دون رد ليقفز الزمالك فى ترتيب الدورى المصرى 3 مراكز بعد اللقاء الذي أٌقيم على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 43 وأحمد سيد في الدقيقة 62، وخاض الفريق الأبيض اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد طارق حامد.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة قافزا من المركز السابع إلى الرابع فيما تجمد رصيد فريق أسوان عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير من المسابقة.

واستمر الأهلي على صدارة المسابقة محققا العلامة الكاملة برصيد 27 نقطة بعد خوض 9 لقاءات فيما احتل المقاولون العرب وصافة المسابقة برصيد 25 نقطة ثم الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 20 نقطة والزمالك في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وجاء سموحة في المركز الخامس برصيد 17 نقطة ثم بيراميدز في المركز السادس برصيد 16 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز السابع برصيد 16 نقطة أيضا.

واحتل فريق أنبي المركز الثامن برصيد 15 نقطة فيما اشتركت أندية المصري البورسعيدي وحرس الحدود والإسماعيلي بنفس رصيد عدد النقاط بواقع 14 نقطة محتلين المركركز التاسعة والعاشرة والحادية عشر على التوالي.

وجاء نادي مصر في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة ثم الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة ثم طنطا في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقطة وجاء مصر المقاصة في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ثم طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط وفي المركز قبل الأخير أسوان برصيد 7 نقاط وأخيرا وادي دجلة في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.