ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل مانشستر سيتي و كريستال بالاس .. الصراع يشتعل

ترتيب الدوري الإنجليزي.. سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب سيلهرست بارك، لحساب الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز ليخسر نقطتين ثمينتين في صراع مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستمر فريق مانشستر سيتي على صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة آرسنال يوم الأربعاء المقبلة ليتساوى في عدد مباريات مانشستر سيتي.

وفي المركز الثالث تواجد فريق تشيلسي برصيد 59 نقطة وآرسنال في المركز الرابع برصيد 51 نقطة ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

واحتل فريق وست هام يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة وفي المركز السابع تواجد فرق وولفرهامبتون برصيد 46 نقطة، وتوتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

واحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن برصيد 45 نقطة ثم ساوثهامتون في المركز العاش برصيد 35 نقطة وكريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، وليستر سيتي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

وفي المركز الثالث عشر تواجد فريق برايتون برصيد 33 نقطة ثم نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة وبرينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة ثم ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، وإيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

وفي منطقة الخطر يتواجد واتفورد برصيد 22 نقطة ثم بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة وأخيرا نوريتش سيتي في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه كريستال بالاس، بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم الاثنين، على ملعب سيلهرست بارك، لحساب الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض المان سيتي، المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، جون ستونز، لابورت، كانسيلو.

خط الوسط: دي بروين، رودري، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، جريليش، رياض محرز.

وبهذا ، يواصل السكاي بلو ، صدارته لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 70 نقطة، بفارق 4 نقاط، عن ليفربول، الوصيف، الذي لعب مباراة أقل.

في المقابل، أصبح رصيد كريستال بالاس، 34 نقطة، في المركز الحادي عشر.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=qtrjdP5PVBs

الكشف عن تشكيل مانشستر سيتي للقاء كريستال بالاس بالبريميرليج

مانشستر سيتي يصعد إلى ربع نهائي أبطال أوروبا بعد تعادله أمام سبورتنج لشبونة